قصص شائعة

ارضع و انيك مع جارتي و بزازها الكبيرة و كسها الساخن HOT!

كنت في قمة اللذة و انا ارضع و انيك مع جارتي المتزوجة التي اعشقها وتعشقني منذ اول يوم سكنت فيه و كنت انتظر فقط الفرصة حتى ادخل بيتها لانيك و الحس تلك النهود الكبيرة التي تحملها و بمجرد ان سافر زوجها حتى اعلمتني و عزمتني الى بيتها لنمارس اسخن نيك ..  ولما دخلت كان قلبي […]

عائلتي السخونة – حلقة 19 : كنفطر بطلون نهى الكريمي و بزازل سلمى الطريو HOT!

بتارخ‎ 2018-11-19 فئة: سكس وسوم: سكس, سكس عربي, سكس مغربي

عائلتي السخونة – حلقة 19 : كنفطر بطلون نهى الكريمي و بزازل سلمى الطريو كانت سلمى جالسة من فوق حجري كداعب أعضائنا الجنسية مع بعضها من فوق ملابسنا و أنا كان وجهي على بزازلها كنرضع القشدة الطريو من على حلماتها الحلوين و تغنيجاتها كانت كتخلي تيارات من اللذة كطلع مع كل جسمي و منين سمعت […]

عائلتي السخونة – حلقة 18 : كنعيش دور الزوج مع بنت خالتي وختي الجديدة HOT!

عائلتي السخونة – حلقة 18 : كنعيش دور الزوج مع بنت خالتي وختي الجديدة كان اليوم صباح اليوم التالي ديال أسخن ليلة فحياتي فاش حويت نهى وسلمى فأقوى سكس جماعي ثلاثي منين حليت عيني لقيت جوج أجسام أنثوية ناعمة لاصقة على الجسم ديالي و أنا يدي كان وحدة معنق بيها سلمى و حاط يدي على […]

حكايات قحبة – حلقة 16 : امراة غنية كتعزمنا أنا والبنات لحفلة سحاقية HOT!

بتارخ‎ 2018-11-16 فئة: سكس وسوم: حفلة سحاق, سكس عربي, سكس مغربي

حكايات قحبة – حلقة 16 : امراة غنية كتعزمنا أنا والبنات لحفلة سحاقية من بعد محواني العروبي و تخلصت منو قلت ليه يرجعني منين خداني و منين وصلت كانت 4 ديال الصباح و كانو البنات سكرانات فالدرب بزاااف و فاش كيكونو سكرانات كيكونو ساهلات و مكيطلبوش الفلوس بزااف حيت باغين يسخنو و يفوجو و أنا […]

حكايات قحبة – حلقة 13 : كناكل طبون هلا بطريقة سخون على الكام HOT!

بتارخ‎ 2018-11-13 فئة: سكس وسوم: أمتع سحاق, بيت دعارة, قحبة مغربية

حكايات قحبة – حلقة 13 : كناكل طبون هلا بطريقة سخون على الكام كانو رجلين هلا دابا على كتافي و طبونها المعسل باين ليا و لسفيان لي متبعنا على الكام مررت يدي على شفراتها حتا نقز طبونها بحركة رعشة قوية شافها حتا سفيان و هو يقول ليا أنا مغاديش نقول ليك شنو ديري و لكن […]

حكايات قحبة – حلقة 12 : سكس كام سحاق سخوون مع سفيان الهايج HOT!

بتارخ‎ 2018-11-12 فئة: سكس نار وسوم: اسخن قحبة, تمارس الدعارة, سحاق ساخن

حكايات قحبة – حلقة 12 : سكس كام سحاق سخوون مع سفيان الهايج (تتمة) فاللحظة لي شدات ليا هلا بزازلي و عصراتهم صون أنفاس سفيات كان مسموع بزااف و تركيزو كلو على حركات يدي هلا و هما كيدعكو ليا بزازلي و أنا غمضت عيني و تنهدت و أنا كنسمع هلا كتقول ليه شنو باغيني ندير […]

حكايات قحبة – حلقة 9 : كنغوي النصراني حتا كيسخن وكيهيج وكيديني لدارو HOT!

بتارخ‎ 2018-11-09 فئة: بزاز كبيرة وسوم: بيت الدعارة, قحبة, قصص سكس

حكايات قحبة – حلقة 9 : كنغوي النصراني حتا كيسخن وكيهيج الرقص ديالي كان مغري بزااف و بالخصوص لنصراني عمر شاف شي وحدة مغربية كتحرك جسمها بحال هكا على إيقاع الموسيقى الشعبية كنت كنخلي بزازلي و ترمتي كيترعدو و كنهبط حتا الأرض منين كنتحنا و كنعاود نرجع و هو كان كيضحك و بداو كيعلقو ليا […]

حكايات قحبة – حلقة 3: كنتخلص الفلوس من زبوني الأول و كنتلاقا مع زبون أخر HOT!

بتارخ‎ 2018-11-03 فئة: سكس نار وسوم: جنس فموي, حكايات قحبة, سكس مغربي

حكايات قحبة – حلقة 3: كنتخلص الفلوس من زبوني الأول و كنتلاقا مع زبون أخر زبوني الأول كان دابا ناعس كيشخر من بعد ما خلصني الفلوس لي تفقنا عليه و من فوقها 150 درهم على الطريقة لي متعتو بيها أنا لبست حوايجي و خرجت كانت دابا 4.30 ديال الصباح و حيت هو كان باغي يعنقني […]

المخيم الصيفي – حلقة 28 : عمر كيعرف تفاصيل العلاقة ديال لبنى وإيمان HOT!

بتارخ‎ 2018-09-28 فئة: سكس وسوم: احلى قحبة, سكس جماعي مغربي, قصص سكس جماعي

المخيم الصيفي – حلقة 28 : عمر كيعرف تفاصيل العلاقة ديال لبنى وإيمان فالوقت لي عيطات ليه مدام لبنى فيه هو كان سهران مع صحابو برا المخيم و فاش قالت ليه بلي هي و ايمان مع بعضياتهم هو تفاجئ بزاف و بدا كيفكر فأخر مرة هدر مع لبنى القحبة وشنو قالت ليه بلي هي غادي […]

أمارس الاستمناء و أدلك زبي بالجورب النسائي صاحبته فتاة رائعة الساقين HOT!

حدث أن أخذت أمارس الاستمناء و أدلك زبي بالجورب النسائي صاحبته فتاة رائعة الساقين لم أصادفها مجدداً حتى يومي هذا وقد مر أسبوعين.جلست إلى طاولة في متنزه عام بالمحلة الكبرى فراعني ما سمعت من صخب وهرج ومرج فالتفت حولي أستطلع الأمور. عملت وعلى عكس ما توقعت أنني لم أكن بمفردي في ذلك المتنزه في ذلك […]

مرر الى الاعلى