سكس محارم مع ابي المحروم من الكس بعد ان طلق والدتي

هذه قصة سكس محارم حدثت معي شخصيا رفقة ابي الذي ناكني بكل قوة و هذا بعد اقل من عام من تطليقه امي و قد عرفت كيف انسيه جسم امي التي كانت حقا امراة كاملة الانوثة و اصبحت انا وابي نلتقي يوميا في غرفة النوم و ابيت في حضنه و انا العب بزبه . انا اسمي جميلة و انا اسم على مسمى فجسمي جد مثير و كل ما فيه سكسي و اعيش رفقة ابي بعد ان طلق امي منذ تسعة شهور حيث كثرت المشاكل بينهما و صارا يختصمان لاتفه الاسباب و لي اخ واحد اكبر مني يعيش في كندا و بهذا صرت انا و ابي نعيش سوية في البيت و اوضاعنا الاجتماعية لاباس بها فابي تاجر و اموره المادية على ما يرام . و حين طلق ابي امي لم يعد مثل السابق بل صار لطيفا معي و في كل مرة يحتضنني و كنت اشعر بدفئ كبير معه و احس بحنان صدره و كانني لم احتضن ذلك الصدر في صغري . و بدات انجذب ناحية ابي و افكر بالجنس و سكس محارم معه بصفة تدريجية و اصبحت اترقب اي فرصة كي ارى زب ابي خصوصا و اني كنت اراقبه حين يلبس البيجامة و اراه من تحت بنطالها حين يكون دون لباس داخلي و كنت متاكدة ان زب ابي كبير مع العلم اني لم ارى ابدا الزب طوال حياتي و كنت غير معتادة على مشاهدة الافلام الاباحية . و ذات مرة انتظرت حتى دخل ابي الى الحمام كي يغتسل و حاولت الاقتراب من الباب كي اختلس النظر على زبه و لكني فشلت في الامر ثم حولت فكرتي و صرت ادخل عليه غرفته في الليل و احضر له شاي بالليمون مثلما يحب و اغتنم الفرصة كي اقترب منه و احتضنه و اعبر له عن حبي و احيانا حين احتضنه احس بزبه يلامس فخذي فتزداد رغبتي في النيك و سكس محارم معه لكني كنت ارى انه يعاملني بتلك الطريقة من باب الحنان لا غير . و صرت كالمجنونة بابي احلم بزبه في كل وقت و احيانا استمني في الليل و انا اتخيل ابي ينيكني و شكل زبه كيف يكون و تاتي الرياح بما لا تشتهيه السفن كما يقال المثل حين كنت ذات يوم في الغرفة و انا البس روب نوم خفيف و بلا ستيان و كيلوت حتى دخل علي ابي و زبه منتصب يرفع بنطال البيجامة و شعرت بنشوة غريبة حين اقترب مني و احتضنني ثم قبلني قبلة في خدي و كانت انفاسه عالية على غير العادة و كان عندي احساس انه يشتهيني في سكس محارم مثلما اشتهيه

كنت متاكدة ان ابي كان يحن الى النيك و لم يدخل زبه في الكس منذ مدة خاصة و انه رجل هادئ و لا يخالط الناس كثيرا كما انه لا يقيم علاقات مع النساء و لا يسهر خارج البيت لذلك فكرت ان اكون انا الحل و امتعه في سكس محارم و اعوضه عن كل ما فاته و نهضت امامه ثم فتحت ساقاي و لم اكن احمل تحتي كيلوت و كانت حمالة الروب متدلية على ذراعي بعدما نزلت من كتفي و خط التقاء بزازي  ظاهر بقوة و لو نزلت الروب بسنتيمتر لظهرت حلمتاي بوضوح حتى ان لونهما الوردي على القرص كان قد اطل . و نهضت و احتضنت ابي و وضعت فمي على رقبته و كنت اتنفس بقوة و احسست انه يلمس ظهري بطريقة و كانه يتحسس فاقتربت منه اكثر حتى لامست منطقة كسي بزبه و شعرت بانتصابه و قوته و كان شعورا ساخنا جدا و مثير و لم اتوقف عن الهمس بكلمات مثل احبك و انت احلى اب و لاول مرة شعرت ان ابي يريد ان ينيكني لان انفاسه لم تكن عادية و رائحة رغبة الجنس و محنة سكس محارم معي تفوح منها . ثم جلست و نظرت الى زبه فوجدته قد ازداد انتصابا حتى انه كان يبدو و كانه وصع عمود تحت بنطاله و هنا اطلت النظر و لاحظت ان ابي قد عرف اني انظر الى زبه فلمسه و حاول تعديله من تحت البنطال حتى يخفي اثار الانتصاب و لكني بقيت اراقبه بكل متعة و محنة و انا اترقب رؤية زب ابي و اول زب اراه في حياتي . و و بعد ذلك عدت للوقوف امامه ثم التصقت به بطريقة اقوى من المرة الاولى و تعمدت هذه المرة الاحتكاك حتى اعطيه نشوة جنسية اكبر و امهد له طريق ممارسة سكس محارم معي و كنت متاكدة ان ابي كان ينتظر المبادرة مني حتى يعرف ردة فعلي لذلك انزلت يدي و لمست زبه من فوق بنطاله و كان صلبا جدا و غليظ الى درجة رهيبة ثم باعدت يدي و نظرت اليه  وابتسمت ثم اعتذرت منه فقال عادي بنتي انا ابوك ثم اخبرته اني لمست شيئا صلبا فاخبرني ان هذا الشيئ الصلب هو من اخرجني الى الدنيا و هنا اجبته اجابة كانت حاسمة جدا و قلت له على الفور لذلك انا احبه يا ابي لانه سبب مجيئي  فرد ابي بتعجب كيف تحبيه و كانت اجابتي اني امسكته و ضغطت عليه ثم مررت يدي عليه و قلت احبه و انا متشوقة للقاءه

احسست ان ابي حينها ارخى نفسه و جلس على الاريكة و كانه يقول هيا يا بنتي هو لك و افعلي ماشئتي به و بمجرد ان جلس حتى امسكت بنطاله من الفوق و سحبته بقوة حتى ظهر زبه الذي كان مثل حبة موز كبيرة جدا و مرفوعا الى الاعلى و عليه راس كبير جدا و عرضه حوالي خمسة سنتيمترات اما الطول فكان حوالي عشرين سنتيمتر و كان الشعر يلف حول زبه من كل جانب و له خصيتين من تحته بحجم كبير ايضا و بمجرد رؤيتي للزب اندهشت من جماله و حلاوته و بدانا سكس محارم قوي و كنت امصه و ارضعه و انا استقبله في فمي بصعوبة كبيرة جدا و احس برغبة في التقيؤ بينما كان ابي يغمض عينيه و يفتحهما من الشهوة باستمترار . و رضعت زبي و دلكته له جيدا ثم رفعت الروب و جلست في حجره و لم اتصور ان زب بحجم زب ابي سيدخل في كسي الضيق و فتحني ابي و اخترق كسي في سكس محارم جد ساخن و انا كنت اهتز فوق الزب بطريقة مجنونة خاصة و اني كنت اتناك لاول مرة في حياتي و كان الزب حلوا جدا و هو يمر داخل كسي و يعطيني لذة كبيرة جدا و حين ارخي نفسي فوقه احس ان زبه قد وصل الى بطني و هو يمرر اصابعه على فردتي طيزي و يقبلني حتى يعوض ايام فقدان النيك الذي غاب عنه منذ ان طلق امي . و اخرا قذف ابي المني داخل كسي بقوة و احسست انه تبول داخل كسي من كثرة المني و سحب زبه الاحمر بدم غشاء بكارتي معلنا زواجي به في سكس محارم و ممارسة النيك معه بصفة شبه يومية