حنان الاستاذ

اسمي غاده شحكي لكم عن متعتي مع استاذي حبيب قلبي استاذي في كل شي ومرجعني للحياه وشفهمكم كيف رجعلي حياتي وعلمني كل شي ومتعني واسفه لوطولت بالمقدمه واسفه لوكتبت بعشوايه لاني ماعدي خبره بالكتابه المرتبه المهم عندي توصلكم قصتي الواقعيه عمري الان 23س تزوجت قبل سنتين  مافيش داعي لتفاصيل حياتي الممله اقصد الذي قبل استاذي لانها كلهاعذاب وشقا وصعبه لاني يتيمةالاب واخي مذوقني العلقم بدأت احاسيسي بالجنس تتفتح وانابصف ثامن من خلال بعض حكايات صديقات اكبرمني بنفس الصف وبالذات لبنى الذي كانت جارتنابنفس الحاره كانت تجي عندي واروح عندهابأساس اننانذاكر فكانت تقعدتحكي لي عن اخوها

المزوج الذي كانت تلاحظ حركاته مع زوجته وبدات تتصنت عليهم بغرفةنومهم لماكانت امهاتخرج بالعصروهي تبقى بالبيت وحدهاواخوهاوزوجته الذي عادهم عرسان كانو يدخلوغرفتهم وهي تقعدبالصاله تسمعهم ولماتحس ان زوجةاخوهاتضحك قوي تعرف انهم بداو ينسجمو فتقرب جنب الباب ومن فتحه المفتاح تشوف كل شئ المهم كانت تحكيلي وتمثل معياكيف يفعلو وخاصه لمانكون نذاكرعندهاكنانأخدراحتناونفعل الذي نحب لان مغاهاغرفه خاصه هم مرتاحين وهي البنت الوحيده لاسرتها المهم

بنفسي قلت يمكن لانهاأسمرمني انابيضا ماينزل مني كثيرو وووبعدايام كثيره بدات انزل وفرحت جد ولماكانت تحكي عن زب اخوهاكنت اتمنى اشوف زب قلتلها ياليت تشليني معك مره نشوفه بس الحظ يعاكس لماكون عندهاامهاماتخرش وتجلس بالصاله تتفرج التلفزون وتدخن مداعه

ومن كثرشوقي لشوف الزب طلبت من لبنى ترسمه لي رسم وكانت بالرسم جيده رسمت زب اخوها وشليت الصوره معي واجلس طول اليل اقلبهاوافحسافي نهودي زيمايفعل اخولبنى مع زوجته وفوق كسي واسيل ماءوارجع اعيداللفطه ونزل ماءساخن وهذاكان اروع حاجه في الذي اعمله يعني احسن لحظه احسهابعدماينزل الماء بعدماخلصنا تاسع طلعت اول ثانوي ولبنى رسبت ومنعتني امي من الروحه عندهالان حجه المذاكره ماعادتنفع

بس دخلت مرحله امتع واسعد خاصه من نص السنه لماغيرولنامدرس كيمياءبدل الأبله حنان الاستاذأول مادخل الصف وبدا يتكلم معناوعرفنابنفسه وفهمناعن اسلوبه بالتدريس وايش الذي يعجبه وايش وايش وايش المهم اناماكان تركيزي بكلامه كنت مركزه على حلاوته ووسامته وبسماته الذي كان يوزعهايمين شمال وحسيت انه بايكون سبب رسوبي لانه شجنن عقلي وبصراحه ركزت عل بنطلونه وقعدت اتخيل زبه كيف شيكون نايم الان وماهمه او ان صف من اروع المصاصات ايكون قدحرك فيه وبدا يستكشف احلا وحده بيننا

مااطول عليكم روحت وعقلي شاردفيه وارسمله بخيالي صوروصوروصور وفكركيف اقدر اوصله بسرعه قبل البنات الباقيات ليمتعني ويهنيني آآآه ياريت يحس بي المهم بدات اعمل حركات وشفته بدايركزعلى نهودي لنهم بارزين وملفتين واكبرمن نهودباقي الصف بسبب الذي كنانفعله اناولنبى هي قالتلي كثرالفحس يكبرهم الاستادماكان يشيل عينه منهم بعدماشافهم مره بوضوح لاني تعمدت ابرزهم له وضحك ضحكته شجعتني اكثروهوبدايركزعلي افكثر وسالني ويقرب مني وشم عطره الذي كان يسكرني وبعدشهرمن الدراسه حصلت مفاجأه الاستاذبعدالحصه يقترب مني وقال غاده جي بعدي لاستراحه المدرسين ماصدقت نفسي وحسيت قلبي يرجف بس مع شويةخوف المهم مشيت وراه دخلت الاستراحه وكان مافي حد

غيره جالس عواحدمن المكاتب وقفت قدامه ابتسم برقه وقال كيفك ياغاده الشقيه قلت بخيريااستاذي بس اناشقيه!؟قال يعني حبتين بس شوفي اناطلبتك من اجل موضوغ خاص وارجوماتفهميني غلط اناعرفت من الاخصائيةالاجتماعيه إنك يتيمةالأب! وطبعآاناشختصرعشان ماتتأخري عالحصه شوفي انااشتيكي تعتبريني اب بدلاعن ابوكي اوأخوكي الكبيروماتتردي في طلب مساعدتي بأي شئ حتىلوطلبوولي أمرك من المدرسه بلغيني والأن ارجعي فصلك ولماتروحي البيت حاولي تكتبيلي عن كل حياتك بالتقصيل يعني مشاكلك طلباتك مذاكرتك علاقتك بأسرتك عن كل حاجه بحياتك أوكيه؟ قلت حاضرياستاذ وشكرالاهتمامك

وفعلاكتبتله كل شي جتى اسياءخاصه في البيت وهوطبعآماقصرمعايابحاجه واهتم فياإهتمام اعادلي الامل بالحياه_الان اناشختصركثيروماشحكيش تفاصيل ماحصل وشبدأ معاكم من بعدنهايةالعام طبعااناكنت اعرف بيت الاستاذوقدزرته من قبل للبيت وتعرفت على زوجته الرقيقه الطيبه الحلوووه.فكرت ازورهم مره ثانيه في الاجازه فعلاجهزت

حالي بالعصرواستأذنت امي وصلت دقيت الباب فتح علىطول وكأنه منتظرحد_سلمت وعرفته بنفسي لانه ماعرفني وانابالخمار المهم دخلت قال هناءماهي موجوده.سافرتبهاالبلادزياره مع الاولاد.واتجه نحوالمجلس وهويكلمني انارفعت اللثام وقلتله اناعاوزاك في موضوع التفت وشاف وجهي_طبعااول مره يشوفني بدون لثامه_حسيت انه ارتبك اوانبهرقال اوكيه اتفضلي دخلت وراه جلس بمدكاه وقدامه قاته كان بدايةالتخزينه.اناطبعاحسيت بشعورجنوني خاصه لماشفت شعرارجوله وقت جلوسه ورفع المعوز شعوري هذاخلاني اخلع البالطوكامل وجلست جنبه عل طول وبديت ادلل قلتله استاذعطشآآآنه قال اشربي قلت

عاوزه عصير قال فيه بالثلاجه وقبل مايفكريقوم قمت اناومشيت اهزطيزي قدامه عشان اثيره وعندالثلاجه خلعت بنطلوني ورجعت امسي بدلع لاحظه مركز عل سيقاني وقعدت قدامه مش جنبه وآآآه آه آه شفت معشوقي الذي كنت احلمبيه زبه زبه زبه تمالكت نفسي قبل مهجم عليه طبعاكان بدون سروال وزبه متدلي فوق كعله مااروعه ماروعه

ليت يكون لي للابد_بنفسي افكر_قطع افكاري وانبهاري بسؤاله ايوه غاده ايشهوالموضوع قلت هاه هاه ولاشئ بس قلت اجلس معك شويه ولومحتاج انفعك بحاجه خاصه وهناءماهي عندك __وبدات اتغلب عل الخجل وقزبت اكثروبدات امسحله قات قال تخزني؟قلت معك ايوه_المهم حط يده عل كتافي حسيت قسعريره بجسمي اندفعت نحوه ابوسه بوجهه قام مسكني وظمني لصدره وبدايبوسني بحراره