سكس عربي

قصص سكس عربي سكس العرب و النيك العربي الساخن و الجنس العربي في احلى سكس عرب و قصص السكس العربي و المغامرات العربية في النيك و السكس في اشهر موقع سكس عربي و سكس العرب مع النيك الساخن جدا و الجنس المثير

زوجة تخون زوجها بمكالمات سكس فون في شهر رمضان

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2018-06-12 وسوم: تخون زوجها, زوجة خائنة, سكس فون

قصتنا اليوم قصة زوجة تخون زوجها بمكالمات سكس فون في شهر رمضان وهي قصة تحدث كثيراً جد لدرجة أن الأزواج مبقوش يعتبروها ناقوس خطر كبير! تزوج أكرم نرمين من عامين وتم الزواج بهدوء وبدون أطفال حتى الآن. زواج تقليدي فلم تكن بينهم علاقة حب أو ما شابه. أكرم زوج مستقيم بمكان اجتماعي مرموق بوظيفة حكومية […]

حبيبي يلعب في كسي و يدي تدلك زبه في السينما حتى النشوة الكاملة

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2018-06-02 وسوم: أدلك زبه, النشوة الكاملة, في السينما

و نحن نسرع في صعود الدرج في الظلام يقودنا تلك الأضواء الخافتة الملقاة على درجاته كنا نسمع همسات الحضور حلونا وقرمشة الفيشار تحت الأضراس و الفتيات و الشبان عشيقات وعشاق يضحكن ضحكات مكتومة وكذلك المعاطف تخلع فيلقي الشباب بعضهم بها. صعدت بحبيبي إلى حيث أعلى السينما لننزوي في ركن بعيد مظلم غير مطروق كثيراً يقع […]

أخي الديوث يتركني أتناك أمامه وصديقه يمارس معي السكس في رمضان

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2018-05-19 وسوم: أتناك أمام أخي, أخي الديوث, أخي وصديقه

نعم أخي الديوث يتركني أتناك أمامه وصديقه يمارس معي السكس في رمضان. أنا اسمي جميلة وأبلغ من العمر الآن التاسعة والأربعين. وقد تزوجت مرة أخرى بعد أن أصبحت أرملة بعد وفاة زوجي المبكرة والذي كان يعمل في بنك حكومي. ولم أكن أحصل على المتعة الجنسية من زوجي المتوفي بسبب معاناته المتكررة من ألم الظهر. وأنا […]

الممحونة تمارس الجنس مع أخو زوجها النائم في شهر رمضان

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2018-05-18 وسوم: أخو زوجها, تركب زبه وهو نائم, زوجة أخيه

في هذا القصة الممحونة تمارس الجنس مع أخو زوجها في شهر رمضان. وشخصيات القصة الجنسية هي هاجر زوجة الأخ ورضوان أخو الزوج. في شهر مايو كانت هاجر زوجها يعيشان في دبي. وخلال ثلاث سنوات بعد الزواج حاولت هاجر قصارى جهدها أنها تحمل، لكنها لم تستطيع بسبب قلة عدد الحيوانات المنوية لدى زوجها. وهي حرفياً تعيش […]

درب أنهار – الحلقة 6 : صديق منير كيحاول يتعرف على منى بعد ما عاود ليه على ليلتو معها

بقلم‎ nona بتارخ‎ 2018-05-06 وسوم: جنس مغربي, سكس, شرموطة مغربية

درب أنهار – الحلقة 6 هاديك الليلة دوز منير ليلة كيمثل مع منى دور راجل و مراتو و منين كانو فالصباح كيلبسو فحوايجهم هي بدات كتقول ليه راجلي و حبيبي و كلام ديال العشاق هو خاف لتيق بلي هوا بصح ناوي يدير معاها شي حاجة كثر من هادي و هو يقول ليها بلي أي حاجة […]

شاب عندو 18 سنة كيخلص قحبة عندها 30 سنة باش تمتع ليه زبو

بقلم‎ nona بتارخ‎ 2018-05-03 وسوم: اكبر قحبة, سكس عربي, سكس مغربي

شاب عندو 18 سنة كيخلص قحبة عندها 30 سنة باش تمتع ليه زبو .. الفلوس كان جمعها بصعوبة و لكن كان باغي يحوي شي قحبة تكون خبيرة و دير ليه لي بغا و تكون تحت أمرو و واحد نهار شاف بنت قدام دار القحاب كتخلص من راجل و كدخلو للدار و هي كضحك معاه و […]

اعترافات بائعة هوى محترفة – الحلقة 26: الخليجي الفحل يروي شبقي الجنسي في الفندق

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2018-04-26 وسوم: الخليجي الفحل, بائعة هوى, شبقي الجنسي

سألت وداد عن علاقتها الحلية بملهى الهرم فضحكت وقالت: دا بتاعي…دا تحت إدارتي…عجبت لأني أعمل أنه ملك لزوج صاحبتها سميرة أو أنه شريك فيه فقالت: سميرة صاحبتي وجوزها اتطلقوا بسبب مشاكل بينهم و رأفت كان مزنوق في قرشين وعليه ديون فباع نصيبه ليا وانا شاركت شريكه…شوية كمان وحصلت خناقة في الملهى أصابت شريكي في الملهى […]

كندخل على مرات خويا الكبير و هي كدوش و كنبهرها بزبي حتى كتخليني نحويها

كندخل على مرات خويا الكبير و هي كدوش و كنبهرها بزبي حتى كتخليني نحويها .. كنت كنحماق عليها و النهار لي بدا الحلم الساخن ديالي معاها هو فاش رجعت واحد الليلة معطل للدار و منين كنت دايز من قدام بين خويا و مراتو سمعت تغنيجات قوية بزاف و منين طليت من تقبة ديال الباب شفت […]

مشيت أنا و صاحبتي المحجبة للغابة لي وراء الجامعة باش نحويها بحرارة

بقلم‎ nona بتارخ‎ 2018-04-20 وسوم: أحلى سكس, انيك فتاة مغربية, سكس مع محجبة

مشيت أنا و صاحبتي المحجبة للغابة لي وراء الجامعة باش نحويها بحرارة و كان هادشي بالارادة ديالها و مبززت عليها حتى حاجة .. أنا كنت شاب عادي جسمي رقيق او ماشي رياضي و كنت قراي بزاف و حتى هي كانت بنت عااااادية ديما كتلبس الحجاب و كتجلس بوحدها فالفصل و مع كانت كتقرا معايا و […]

استمتع بممارسة الجنس السطحي مع ابن الجيران فوق السطوح

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2018-04-17 وسوم: ابن الجيران, استمتع بالجنس, الجنس السطحي

من فترة ليست بالقصيرة كان يشاغلني ابن الجيران الجديد. كان يصفر لي ويبسبس وأنا أعلم أنه يقصدني إلا أني كنت أهمله دلالاً مني ولألهبه أكثر رغم اني كنت أستطلفه واعده وسيماً. كنت أنا في الصف الثالث الثانوي صنايع وهو شاب في أولى جامعة. كان يبادلني نظرات الإعجاب فتحدثت فيما كنا نتحدث أنا و إحدى صاحباتي […]

مرر الى الاعلى