سكس محارم

قصص سكس محارم نار و محارم سكس ساخن بين اخ و اخته و اب و بنته و شاب وامه في جنس محارم و نيك محارم عائلي في اوضاع سكس مثيرة و جنس حامية لعشاق النيك العائلي و سكس المحارم المملوء باللذة الجنسية و حلاوة النيك الرائعة

اقوى نيك محارم مع ابي و اسخن مص و نيك كس حار نار

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2018-11-16 وسوم: ابي ينيكني, ارضع زب ابي, زب ابي

لا يمكن ان انسى ليلة اقوى نيك محارم مع ابي حيث كان ابي متعب بعض الشيء و الطبيب طلب منه الا يتحرك من الفراش و كنت انا اعتني به و في ذلك اليوم غيرت له ملابسه و رايت زبه و كان زبه كبير جدا و منتصب كانه يريد ان ينيك . في الاول لم افعل […]

اسخن نيك محارم مع عمتي المطلقة التي اقتحمت غرفتي عارية

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2018-11-15 وسوم: اسخن نيك, انيك عمتي, سكس محارم

قصتي غريبة جدا حيث عشت اسخن نيك محارم مع عمتي المطلقة التي كانت جريئة جدا و تملك جسم فاجر مثير و بالقدر الذي كانت عمتي تحب الزب كنت انا اريد ان انيك معها لانني احب ذلك النوع من النساء لكن بما انها اكبر مني و عمتي كنت اجتنبها و احاول ان اتفاداها في كل مرة […]

خالتي الممحونة تعطيني كسها المحلوق و زبي ينيكها اسخن نيك

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2018-11-14 وسوم: انيك خالتي, خالتي, محارم

عشت اسخن ليلة في حياتي مع خالتي الممحونة التي مارست معي الجنس في بيتها بحرارة في ليلة لا تنسى  و كانت خالت تغريني من اول ما دخلت الى بيتها خاصة بثيابها و حركاتها و خالتي قصيرة و تملك مؤخرة كبيرة جدا . و حين كانت خلتي تتحرك كانت تتعمد تحريك طيزها و انا لا اراديا […]

عائلتي السخونة – حلقة 13 : تصدمت منين عرفت شكون البنت لي غادي دخل معانا فعلاقة

بقلم‎ nona بتارخ‎ 2018-11-13 وسوم: انيك بنت خالتي, سكس مغربي, عائلتي السخونة

عائلتي السخونة – حلقة 13 : تصدمت منين عرفت شكون  هي هدا البنت لي غادي دخل معانا فعلاقة جنسية ثلاثية منين جلسات البنت لي جابتها سلمى أنا كنت باقي مصدوم حيت هاد البنت هي بنت خالتي نهى لي كبرت أنا وياها فاش كنا صغار و دابا ولينا كنتلاقاو غير فالمناسبات الكبيرة و فالعرس ديال الواليد  […]

عائلتي السخونة – حلقة 11 : سلمى كتقول ليا على سرها الخطير

بقلم‎ nona بتارخ‎ 2018-11-11 وسوم: ركوب الزب, سكس عربي, سكس مغربي

عائلتي السخونة – حلقة 11 : سلمى كتقول ليا على سرها الخطير لي كانت مخبياه عليا كلامك على راسي و عيني أ الملك ديالي .. كانت هادي أخر جملة سمعتها قبل منحس بلسان سلمى كيتحرك على قلازيا و كيداعبهم ليا و من بعد دخلات كل قلوة سخونة ففمها و مصمصاتهم ليا بنعومة اووه إحساس مكيوصفش […]

عائلتي السخونة – حلقة 8 : سلمى كتسناني فالسطح و كتغويني باش نحويها لأول مرة

بقلم‎ nona بتارخ‎ 2018-11-08 وسوم: اغراء و اثارة, القحبة اختي, سكس مغربي

عائلتي السخونة – حلقة 8 : سلمى كتسناني فالسطح و كتغويني باش نحويها لأول مرة كنا غادين فالطريق باش نوصلها للجامعة كيما قال ليها الوليد و هي كانت زوينة بزااف حاولت نشد ليها فيديها و هي تقول ليا واش حماقيتي أ نبيل  وإلا شافنا شي واحد و انا نتحكم فراسي و قلت ليها صافي سمحي […]

ناكني اخي في غرفتي بعدما دخل علي و انا عارية العب بكسي

بقلم‎ juliala بتارخ‎ 2018-11-07 وسوم: سكس مع اخي, محارم, ناكني اخي

مثلما يظهر في العنوان نعم ناكني اخي في غرفتي و كنت انا السبب لانني نسيت ان اغلق الباب و فتحت التلفاز على فيلم سكس ساخن و خلعت كل ثيابي و فتحت رجلاي و بدات استمني و ادخل اصابعي في كسي و اخي لما مر على غرفتي سمع صوت انفاسي و انفاس النيك في التلفاز . […]

عائلتي السخونة – حلقة 7 : سلمى كتمص لي زبي و كتلحس لي قلاويا

بقلم‎ nona بتارخ‎ 2018-11-07 وسوم: اخته القحبة, سكس مغربي, عائلتي السخونة

عائلتي السخونة – حلقة 7 : سلمى كتمص لي زبي و كتلحس لي قلاويا من بعد ما متعتها بأقوة أكل طبون جرباتو فحياتها دابا كانت نوبتها باش ترجع ليا الدين لي عليها .. هي دابا كانت فوقي شادة زبي و لاويا بين يديها و كتدلكهم حتى كان جسمي كينقز و واخا كنت كنحاول نشد راسي […]

مسلسل ابنتي و الجنس المحرم العائلي الحلقة – 31 والأخيرة: أنا و ابنتي نمارس الجنس المحرم بحرارة

عدت لها بعد قليل بعد نصف ساعة فأزلت العصابة من فوق عينيها لتفتحهما و أسألها:” كيف يا حالك الآن يا حبيبتي؟” ابتسمت ياسمينة وقالت:” كله تمام كنت في حاجة ماسة إلى التدليك. شكرا كثيرا يا ماما.” ابتسمت لها:” أنا مسرورة لأراك تتحسنين يا حبيبتي.” ثم ثنيت ساقي و دعوتها قائلة:” روحي تعالي نامي في حجري..” […]

مسلسل أنا ومرات أخويا – الحلقة 31 والاخيرة: علاقتي المحرمة مع مرات أخويا مستمرة و بدأت بحلم أنيكها في طيزها

بقلم‎ mokh بتارخ‎ 2018-10-31 وسوم: أنيكها في طيزها, علاقتي المحرمة, مرات أخويا

ما زالت علاقتي المحرمة مع مرات أخويا زي ما هي مستمرة قوية كل يوم تزداد سخونة عن اللي قبله و الحقيقة العلاقة النارية دي بدأت بحلم أنيكها في طيزها لأني زي ما قلت لكم ولاء مزة ساخنة اول ما تزوجت أخويا كانت تعيش في بيت العيلة عندنا في القرية ومن أول يوم اخويا تزوجها كنت […]

مرر الى الاعلى