شهوة الجنس التي لا تقاوم ومتعة اﻵهات في حضن صاحب العمل الجزء الأول

ساقص عليكم قصتي مع شهوة الجنس العاتية التي لا تقاوم التي عرفتها وافتقدتها طويلاً ثم عادت غلى مع متعة الآهات في حضن صاحب العمل وهو ما سأعرفكم عليه.  أنا فريال عمري 32 عام تطلقت من زوجي الشاب الغني الذي لا يعيبه شيئ سوى تشككه. فهو يشك حتى في أصابع يديه وقد خنقني بشكه المتواصل ففي … إقرأ المزيد

أنيك زوجة صاحبي وصاحبي ينيك زوجتي

سأشارككم بقصتي اليوم التي رحت فيها أنيك زوجة صاحبي وصاحبي ينيك زوجتي كنوع من تغيير الروتين. فأنا من  ثلاثة أشهر بدأت امل حياتي الجنسية مع زوجتي شادية رغم جمالها وصغر سنها، ٣٥، سنة ورغم مفاتنها الا انني اردت التغيير. كنت قد سمعت عن فكرة تتبادل الزوجات واختمرت الفكرة في رأسي عندما تذكرت زوجة صاحبي امل … إقرأ المزيد

أنا وجميلة والكلوت و نيك ساخن في منتصف الليل

سأقص عليكم قصتي أنا عادل  وجميلة والكلوت وما دار بيننا من نيك ساخن في منتصف الليل ولكن لابد من أن أبدأكم بمقدمات قصتي. أحببت ان استقل عن منزل والدي فاتخذت لي شقة تمليك في الإسكندرية منطقة محرم بك في الطابق السادس آخر طابق  لأعيش اعزب لا يشغل بالي سوى عملي و افلام السكس أشاهدها على … إقرأ المزيد

أنا وجارتي طبيبة الباطنة المكنة من سكس الويب كام إلى نيك طيزها المثيرة الجزء الأول

أنا مراد، عمري 30  عام ارتبطت مرات عديدة ولم أصل إلى مرحلة الارتباط إما لأني أنا كنت أفكك الارتباط  او خطيبتي  فأحسست أني غير موفق على الإطلاق  في ذلك. ومنذ آخر خطوبة غير موفقة قررت أن أُضرب صفحاً عن تلك الفكرة البائسة وأن أقضيها هكذا أمارس الجنس الذي أعشقة حراً طليقاُ بغير رابط زواج أو … إقرأ المزيد

أنا وجارتي طبيبة الباطنة المكنة من سكس الويب كام إلى نيك طيزها المثيرة الجزء الثاني

كان ذلك مناورة مني إلا أنني بعد مرور دقائق معدودة  حادثتها:” أهلاً نادية عاملة أيه..” فيحتني ثم سألت:” كنت بتعمل ايه في الوقت اللي فات ده؟”  فقلت:” كنت بمارس سكس الويب كام مع واحدة.” فسكتت برهة ثم قالت:” أزاي يعني عاوزة اعرف!” فرحت أرواغ وأقول:” بشرط أشوفك عشان اعرف انك انت بنت مش ولد!”. تعجبت … إقرأ المزيد

أمي تمصص قضيب أخيها من ابيها ثم يعتليها في أشدّ مشاهد السكس سخونة

حينما علمت أن تنسيقي للجامعة قد ألقى بي بعيداً عن بيت امي، التي مات عنها أبي منذ خمس سنوات عن عمر 50 سنة وهي لم تكمل الاربعين، حمدت الأقدار لأنها أبعدتني عن منظر أمي الجميل القبيح وقد لوثت ذكراها عندي مدى الحياة. قد شاهدتها بعيني اللتين تستقران في راسي تمصص قضيب خالي  فتحي، أخيها من … إقرأ المزيد

امرأة ابن خالتي الهائجة جعلتني انيكها في عقر دارها

حدث ذلك منذ ستة أشهر تقريباً مع امرأة ابن خالتي ياسمين  الهائجة المتزوجة حديثاً و التي أخذت تتسلل إلىّ وإلى غريزتي حتى جعلتني انيكها في عقر دارها بالمنوفية حيث تقيم وأقيم إلى جوارها حيث لا يفصل بيني وبين بيتها سوى شارعان فقط. فقد كنت اقوم بزيارتها هي وابن خالتيدائما  بحكم أننا شركاء في أجانس سيارات … إقرأ المزيد

ذاق قضيبي لذة كس امرأة حقيقي لاول مرة – الجزء الثاني

بصراحة أحسست أن كس هيام كان كس امرأة حقيقي حيث كانت ست متناكة تريدني أن أفعل معها شيئا ما وخصوصاً أنها قررت أن تبقى بقمي نومها. قالت بدلع:” خلاص أنا داخله أنام إنت مش هتنام ؟” فقلت:”  شوية كده و هنام . فقالت لي:” تصبح على خير .” وقالتها بمياعة وغنج وفردتي طيزها واحدة تهبط والأخرى … إقرأ المزيد

ذاق قضيبي لذة كس امرأة حقيقي لاول مرة – الجزء الأول

ساروي لكم قصتي عندما ذاق قضيبي لذة كس امرأة حقيقي لاول مرة , اسمي فهمي وأنا  اﻵن أبلغ الثلاثين متزوج ولي أسرة ومستقر واعمل مشرف بشركة انتاج مواد تجميلية وأسكن القاهرة إلا أنني اتخذت شقة بعيد عن منزل عائلتي الذي كان في منطقة شعبية اسمها ناهيا بالقاهرة ايضاً. سأحكي لكم قصتي عن  الخبرة الجنسية الأولى … إقرأ المزيد

الجنس الساخن مع آية الحب الأول بعد سنين من الفرقة وقد أصبحت أرملة الجزء الثاني

جلسنا نتحادث وتكلمنا عن حياتها و أ ولادها وعن أحاسيسها وعن حزنها لفراق الزوج ثم عدنا للبيت. منذ ذلك اللقاء في الكافية وحديثي معها وآية لم تتوقف أو أتوقف عن الاتصال بي أو بها هاتفياً وفي ساعة متأخرة من الليل. قالت في منتصف المكالمة وقد اتصلت بي:” مش عافرة ليه يا سعيد بقيت عصبية جداً … إقرأ المزيد