أنا وجارتي طبيبة الباطنة المكنة من سكس الويب كام إلى نيك طيزها المثيرة الجزء الثاني

كان ذلك مناورة مني إلا أنني بعد مرور دقائق معدودة  حادثتها:” أهلاً نادية عاملة أيه..” فيحتني ثم سألت:” كنت بتعمل ايه في الوقت اللي فات ده؟”  فقلت:” كنت بمارس سكس الويب كام مع واحدة.” فسكتت برهة ثم قالت:” أزاي يعني عاوزة اعرف!” فرحت أرواغ وأقول:” بشرط أشوفك عشان اعرف انك انت بنت مش ولد!”. تعجبت … Read more

أمي تمصص قضيب أخيها من ابيها ثم يعتليها في أشدّ مشاهد السكس سخونة

حينما علمت أن تنسيقي للجامعة قد ألقى بي بعيداً عن بيت امي، التي مات عنها أبي منذ خمس سنوات عن عمر 50 سنة وهي لم تكمل الاربعين، حمدت الأقدار لأنها أبعدتني عن منظر أمي الجميل القبيح وقد لوثت ذكراها عندي مدى الحياة. قد شاهدتها بعيني اللتين تستقران في راسي تمصص قضيب خالي  فتحي، أخيها من … Read more

امرأة ابن خالتي الهائجة جعلتني انيكها في عقر دارها

حدث ذلك منذ ستة أشهر تقريباً مع امرأة ابن خالتي ياسمين  الهائجة المتزوجة حديثاً و التي أخذت تتسلل إلىّ وإلى غريزتي حتى جعلتني انيكها في عقر دارها بالمنوفية حيث تقيم وأقيم إلى جوارها حيث لا يفصل بيني وبين بيتها سوى شارعان فقط. فقد كنت اقوم بزيارتها هي وابن خالتيدائما  بحكم أننا شركاء في أجانس سيارات … Read more

ذاق قضيبي لذة كس امرأة حقيقي لاول مرة – الجزء الثاني

بصراحة أحسست أن كس هيام كان كس امرأة حقيقي حيث كانت ست متناكة تريدني أن أفعل معها شيئا ما وخصوصاً أنها قررت أن تبقى بقمي نومها. قالت بدلع:” خلاص أنا داخله أنام إنت مش هتنام ؟” فقلت:”  شوية كده و هنام . فقالت لي:” تصبح على خير .” وقالتها بمياعة وغنج وفردتي طيزها واحدة تهبط والأخرى … Read more

ذاق قضيبي لذة كس امرأة حقيقي لاول مرة – الجزء الأول

ساروي لكم قصتي عندما ذاق قضيبي لذة كس امرأة حقيقي لاول مرة , اسمي فهمي وأنا  اﻵن أبلغ الثلاثين متزوج ولي أسرة ومستقر واعمل مشرف بشركة انتاج مواد تجميلية وأسكن القاهرة إلا أنني اتخذت شقة بعيد عن منزل عائلتي الذي كان في منطقة شعبية اسمها ناهيا بالقاهرة ايضاً. سأحكي لكم قصتي عن  الخبرة الجنسية الأولى … Read more

الجنس الساخن مع آية الحب الأول بعد سنين من الفرقة وقد أصبحت أرملة الجزء الثاني

جلسنا نتحادث وتكلمنا عن حياتها و أ ولادها وعن أحاسيسها وعن حزنها لفراق الزوج ثم عدنا للبيت. منذ ذلك اللقاء في الكافية وحديثي معها وآية لم تتوقف أو أتوقف عن الاتصال بي أو بها هاتفياً وفي ساعة متأخرة من الليل. قالت في منتصف المكالمة وقد اتصلت بي:” مش عافرة ليه يا سعيد بقيت عصبية جداً … Read more

الجنس الساخن مع آية الحب الأول بعد سنين من الفرقة وقد أصبحت أرملة الجزء الأول

كانت تسكن البيت الذي تسكن عائلتي فيه منذ ما يربو على الخمسة عشر سنة وكانت قد تخرجت من كلية اﻵدب جامعة القاهرة وتزوجت من مهندس زراعي وسافرت معه إلى إحدى دول الخليج لتعود آية مرة أخرى إلى القاهرة وليبدأ الجنس الساخن معها بعد سنين من الفرقة وبعد أن تزوجت وعملت في كبرى الشركات وسكنت بعيداً … Read more

لحظة نشوة ممحونة جعلته يطلب هاتفي بالخطأ – الجزء الاول

كان وائل يكاد يأكلي بنظره وكنت أنا جد مستمتعة بنظراته التي تخترق ثيابي إلى جسدي وتعريه وكان كذلك  كسي كالجمر يفيض بسوائله على لباسي الداخلي رحنا نحتسي مشروبينا  ونتجاذب أطراف الحديث  الذي أصبح مشبوباً بالعاطفة ومثيراً فتشابكت أكفنا  وتمادت فبدأت تتحسس جسد الآخر ..وأحسست بيده تداعب شعري و أذني بلطف و نعومة ونزلت الى عنقي … Read more

لحظة نشوة ممحونة جعلته يطلب هاتفي بالخطأ – الجزء الاول

أخطأ في هاتفي في لحظة نشوة ممحونة حيث كان للأقدار دورها في توجيه حياة الناس وما حدث معي لم أكن لأتوقعه على الإطلاق. ما حدث معي تواطأت على إخراجه في مخرجه النهائي عوامل المناسبة والمزاج وكثير من الحظ.  فقد أخطأ وائل الشاب الثلاثيني في رقم هاتفي وهذا هو الحظ أو القدر سموه ما شئتم وأخطأ وأنا في … Read more

أحلى نيكة مع المزة الصاروخ في الشتاء الماضي

كان ذلك في الشتاء الماضية في عزبة من عزب مدينة الإسماعيلية ولا يسعني ذكر اسمها ولا اسم الشابة المزة الصاروخ التي قضيت معها أحلي نيكة في شقتها بعد أن تعرفت إليها وعرضت عليها مساعدتي. ففي يومٍ كانت الأمطار على أشدها والشوارع مملوءة بالمياه  كنت أسير وقد وقعت عيني على شابة لا تتجاوز الثلاثين بحال من … Read more

commented out due to abusive xp