خطيبين ممحونين الجزء الرابع

و قد شعرت بمحنة كبيرة و احست بأن كسها الممحون كاد يتفجر من المحنة ….و لكن في تلك اللحظة احس ماهر و لبنى بان احد من اهلها سيدخل عليهم ف رفعت فستانها بسرعة و رجع ماهر لــ يفك لها تسريحتها و كانهما لم يكونا يفعلان اي شيء و قد دخلت والدة لبنى لتساعدهما في فك التسريحة و مسح المكياج من على وجهها و جسمها …. و كانا ماهر و لبنى قد وصلا الى اوج المحنة لكن ام لبنى قاطعتهم … فقد كانا ينظران الى بعضهما و هما يبتسمان و و يغمزان لبعضهما …. و قد اكمل ماهر السهرة مع لبنى و اهلها و غادرالى منزله وخلع ملابسه و ذهب الى سريره هو يكلم لبنى عبر الهاتف و قد كانت لبنى نائمة على السرير و اخبرها بان حلماتها الشهية لم يشبع منها بعد و انه سياتي ليزروهم و قال لها : حبيبتي جهزي حالك بكرا رح اجي ازوركم … بدي ارضع البزاز الحلوين و و امصهم مص … بدي اشبع منهم حبيبتي … بدي احس بكل شي فيكي يا روحي انتي ….

خطيبين ممحونين الجزء الثالث

و هو يفك في شعرها وضع شفتيه على رقبتها و بدأ يقبلها قبلا خفيفة و كانت لبنى تتلوى امامه و هي مستمتعة بحركات شفتاه على رقبتها و كانت تشعر بهمساته و انفاسه الحارة على رقبتها ….. لفت وجهها عليه و بدئا بقبلة حارة فكان يمص شفتيها و كانا اول مرة يجربان تلك القبلة الفرنسية الشهية …. كانا يقبلن و يمصان شفتان بعضهما بحرارة و شهوة كبيرة … و نزل ماهر بلسانه على رقبتها و بدأ يلحس لها رقبتها بكل نعومة و قد بدات لبنى تغنج و قد ازداد تنفسها و شعرت بمحنة شديدة و كانت تشعر بان مهبلها قد بدأ بالانزال … و زنبورها قد وقف و قد كانت تشعر بمشاعر غريبة في ذلك الوقت لم تشعر بها من قبل…. كان ماهر يلحس لها رقبتها بكل شهية و هي تغنج و هو يمسك في خديّها و يلحس في رقبتها…و تتاوّه و تقول له : ااااااااامممممم …. آآآآآه … ماهر حبيبي خلص مش قادرة … آآآآه آآآآه …. مش قادرة خلصصص حبيبي …. لم يسمع ماهر منها و كانت كلما تقول له خلص كان يزيد في مص رقبتها …. و و يزيد في غنجاته وانفاسه الحارة على جسدها …

خطيبين ممحونين الجزء الثاني

لقد كان ماهر شاب ممحون و يريد ان يتزوج باسرع و قت حتى يقضي شهوته بزوجته بأسرع وقت ممكن فهو لا يحتمل النظر للنساء الفاتنات الجميلات المغريات …. و ها هو الآن امام فتاة مثيرة و مغرية و جميلة …..لقد اعجبته اكثر من اي فتاة ذهب ليراها …

انتهت الزيارة و قد وعدت ام ماهر ام لبنى بان تكلمها على الهاتف عما قريب و تخبرها ماذا سيحصل …. و قد خرج ماهر و قلبه وعينيه معلقين بجمال لبنى و فتنة لبنى …..

و كانت لبنى و كانها أغرمت به من اول نظرة .. فقد اعجبها كثيراً و لاول مرة يعجبها عريس بهذا الشكل …

بقيت في تلك الليلة تفكر في ماهر و نظراته و وسامتهو جمال جسده . فهو كما كانت تحلم و تتمنى بالضبببط ….و ماهر ايضاً كان يحلم بان تكون زوجته فتاة مغرية و مثيرة و تمتلك ثديين كبيرين جداً … لقد كان أكثر شيء يشعره بالمحنة هو ان يرى صدر كبير …..

خطيبين ممحونين الجزء الأول

في اليوم التالي استعدّت لبنى جيداً لاستقبال العريس و أمه …و قد ارتدت تنورة قصيرة جميلة ضيقة تبرز خلفيتها بشكل مثير …و ارتدت بلوزة ضيقة ايضاً و تشد على ثدييها الكبيرين .. و قدانزلت شعرها و وضعت مكياداً ناعما و أحمر شفاه خفيف اللون لكنه اظهرها سكسية المظهر ..

كانت متشوقة كثيراص لترى عريسها في ذلك اليوم ….

رن جرس البيت و اذ بالعريس و امه و اخته ..و قد فتحت ام لبنى الباب و استقبلتهم و كانت لبنى تختلس النظر من وراء الشباك من الغرفة الثانية و ما ان رات ذلك العريس حتى خفق قلبها لاول مرة …. فقد رأت شاباً جميلا طويلاً عريض الكتفين جميل الجسم و المظهر كما كانت تحلم وتتمنى….

خالد وسارة الجزء السادس والأخير

كان خالد الممحون يلحس و يمص بكل قوته و كانت سارة ذائبة بين يديه و هي تصرخ و تغنننج بصوت عالي حتى قالت له بعد ان شعرت و كأنها لم تعد تستطيع الاحتمال : خالد حبيبي نيكنننننننننننننني ..آآآآه آآآه نيك هالكس المولّع …. نييييكني بـ زبك الكبييير يا رووحي آآآآه نيييك نييييك يلااا ,..

أمسك خالد زبه الكبير و وضعه على فتحة كسها المملوئة بسائلها النازل من مهبلها .. و قال لها : حبيبتي هيني رح انيك .. بدي افجرلك كسك المولع تفجييير .. بدي كسك يبلع زبي بلع .. آآآآه ما احلاه هالكس شو بحبه و بعشقه اناااا …

سكس التلفون الجزء السابع و الأخير

قال لها حسن : زبي هيو على باب كسك بدو ينيكه نيك , بدو يفجره من المحنة يا عمري , قال لها حسن يلا حبيبتي ننيك؟ يلا يا روحي حطي اصبعك على فتحة كسك آآآآه يلاا يلاااا, وضعت ندى يدها على فتحة كسها كما يقول لها و قال لها : يلا حبيبتي ننيك و ندخل الزب الكبير جوا هالكس الحلو آآآآه آآآآآآه , قال لها : حبيبتي فوتي الاصبع مشان تحسي بزبي الكبير , حبيبتي يلااا يلااا شوي شوي آآآه آآآه في الوقت نفسه كانت ندى قد بدأت تدخل اصبعها في فتحة كسها الممحون كي تشعر بـ زب حسن الكبير ينيك بها و بدأت تصرخ من شدة محنتها و استمتاعها بفتح كسهاااا الممحون … قالت له و هي تدخل اصبعها حبيبي نيكنننننننننننني نيييك آآآآه آآآآآه نيك بقوة يا روحي نيييك آآآآه آآآه آآآآآه ,,, كان حسن يفرك زبه بكل قوووة و كان قد انزل زبه الكثير من السائل و هو يقول لها : حبيبتي زبي كله جوا كسك .. كلللله جواتك بنيك فيكي يا روحي بكل قوة …. اسرع حياتي اسرع ., دخلي اصبعك و طلعيه متل ما بعمل زبي ب كسك دايما آآآآآآآآآه يلا يلا حبيبتي عم بنييييييييك بنيييك انا بكل قوة آآآآآه , كانت تغنج باعلى ماعندها و تصرخ و تقول له : بحببببببببببك … بحبك آآآآآه آآآآه يا عمري نيكني اسرع , قطاعها مسرعاً ليقول لها : آآآآآآه آآآآه حبيبتي رح يجي ضهري رح ييجي على بـ كسك يا عمري رح ييجي , فقالت له : و انا كمان رح يجي ضهري على زبك آآآآآه آآآآآآآه

سكس التلفون الجزء الرابع

استلقى حسن على ظهره فوق السرير و تنهّد قليلاً و قال لها : حبيبتي لو انك قدامي كان أكلتك أكل , كان مصمصتك مصمصة يا روحي انتتتتي , كان لحستلك كل جسمك بقوة و انتي بتعرفي جوزك القوي الممحون , قاطعته ندى و قد بدأت تغنج : آآآآآه آآآه حبيبي كمل شو بتعمل كمان لو انا قدامك؟.رد عليها حسن و قد بدأ زبه الكبير ينتصب من تحت البيجامة المعطرة : حبيبتي بدي ارضعلك بزازك الحلوين , و امص الحلمات بكل قوة , بدي الحس بطنك و انزل بلساني لتحت ,, كانت ندى ذائبة و هي تسمع كلمات زوجها الممحون و هي تعرف محنته و قوته بالذي يقوله لها , كان متعمداً على ان يشرح و يصف لها ادق التفاصيل حتى يشعرها بالمحنة الشديدة , فهو زوجها و اعلم بها من نفسها .

قالت ندى مقاطعة كلامه : حبيبي آآآآه احكيلي كمان كمان شو رح تعمل آآآه .. حياتي بتعرف انه الزنبور واقف و بنقّط ؟؟ آآآآآآه

النيك مع وفاء في سكن البنات يتواصل- الجزء 2

مش راح اسامحك لأخر عمري الا اذا هاد الزب نام بحضني و شبعني النيك اللي ممحني و بعد ما يرتاح اصلا انا لازم اردلك جميلك هاد لولاك كان اغصتبوني الكل برة في الشارع

في مركز المساج الجزء الثالث و الأخير

و بدأت بوضع الزيت العطري على رجليه كلها من الاسفل حتى اخر فخذيه …. و كانت تدلك بطريقة مرنة و سريعة … و تحاول التركيز على منطقة مابين الفخذين اكثر… و هي تلاحظ انتصاب زبه بشكل كامل … و قامت بملامسة زبه بالعمد حتى صدر منه غنج بصوت عالي فـ وقف و طلب منها ان تصعد فوقه …….

النيك الماجن في ليلة حميمية مع جلال – الجزء الثالث

فقد كانت مستمتعة بلسانه وشفتيه على كسها الممحون…. ثم طلبت منه ان يتوقف لتقوم هي بدروها في النيك ب مص زبه الكبير الذي لم ترى اكبر منه حتى تلك اللحظة